اعلانات

AD (728x90)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأعضاء

الأكثر قراءة

Follow us on facebook

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Blogger templates

300x250 AD TOP

Latest News

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

التسميات:

تحويل نظام نوكيا إلى أندرويد



هل يمكن تحويل جهاز نوكياxاو xl الی نظام شبيه بالاندرويد ؟؟؟


نعم وليس عليك الا اتباع هذه الخطوات البسيطة :


1_ نقوم بالدخول الی المتجر.

2_ نقوم بتحميل برنامج 1mobile

3_ نقوم بتحميل برنامج go launcher ex_ most installed

4_نقوم بعد ذلك بتثبيته ثم نفتحه البرنامج بعد ذلك و تكون بذلك حصلت علی جهاز

 بنظام اندرويد

5- من الممكن عن تجعله بشكل دائما او بالرجوع الی النظام الاساسي عن طريق 


الضغط المطول علی زر الرجوع


ملاحظة: احيانا عند التنصيب تظهر لك رسالة محظور تثبيت هذا البرنامج لا تقلق بهذا 


الشان فما عليك سوا ان تذهب الی الاعدادات ثم الی الامان ثم تفعيل خيار مصادر غير 

معروفة ثم الضغط على موافق فتسطيع بهذه الحالة تثبيت اي برنامج من 1mobiel 

حتی دون الحاجة الی حساب

وهذه الصور للتوضيح ... 




















4 التعليقات:

  1. انا لدي جوال نوكيا اي 7
    مافي ماركت ولا شي
    كيف اقد احوله الي نظام اندرويد

    ردحذف
  2. اكو طريقه احسن نزلو برنامج APEX LAUNCHER

    ردحذف
  3. لدي هاتغ نوكيا سي 6-01 هل يمكن ان احوله الا اندرويد ارجو الرد علي بسرعة و شرح لي كيف ذلك وشكرا

    ردحذف
  4. انا لدي هاتف شومي اندرويد و تريد تحويلو الى نظام Symbian^3

    ردحذف