اعلانات

AD (728x90)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأعضاء

الأكثر قراءة

Follow us on facebook

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Blogger templates

300x250 AD TOP

Latest News

الجمعة، 19 ديسمبر 2014

التسميات:

فيس بوك والشروط التي لا يمكن رفضها






 
صرحت وكالة الأنباء الألمانية بأن إدارة شبكة التواصل الاجتماعي العالمية فيس بوك قامت بطرح شروط جديدة إجبارية لكل مستخدمي هذه الشبكة والتي لا تسأل المستخدم هل انه موافق على هذه الشروط أم لا وبذلك تضع 
المستخدم أمام خيارين وهما أما أن يقبل بهذه الشروط الجديدة أو مغادرة موقعها
إذا أستمر المستخدم في العمل موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) فإنه موافق على هذه الشروط والتي تتضمن :
1.    السماح لإدارة الفيس بوك بالوصول إلى بيانات المستخدم من صور ورسائل ...الخ , ولها حرية التعامل مع هذه البيانات
2.    السماح لإدارة الفيس بوك بتحليل المشتريات والمعاملات المالية التي يتم تقديمها عبر شبكة الويب
3.    لا تقتصر هذه البيانات على تقييم المعلومات التي يتم إنشاؤها بواسطة الأعضاء أنفسهم والصور والتطبيقات المستخدمة أو البيانات المرتبطة بالموقع، والتي يتم استغلالها لأغراض الدعاية والإعلان، ولكن تقوم الشركة الأمريكية أيضًا بالوصول إلى بيانات جهات الاتصال وبيانات الدفع المخطط تقديمها من قبل الشركة أيضًا.

إذا لم يرغب المستخدم في الموافقة على هذه التعديلات الجديدة وقرر ترك شبكة التواصل الاجتماعي على الإنترنت، فيمكنه تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به قبل إغلاق الحساب الخاص به، من خلال بعض الإجراءات تتصف ببعض التعقيد. وهناك إمكانية لتعطيل الحساب فقط، بحيث يمكن للمستخدم التراجع عن هذه الخطوة فيما بعد، بالإضافة إلى إمكانية حذف الحساب نهائيًا، ولكن يجب على المستخدم ألا يخلط بين الاثنين.

تعطيل الحساب:
وعند الرغبة في تعطيل الحساب يتعين على المستخدم استدعاء قائمة الإعدادات ''Settings'' ثم استدعاء بنود الأمان ''Security'' ثم اختيار تعطيل حسابك ''Deactivate your account''، وتشتمل صفحات الدعم والمساعدة بشبكة الفيس بوك على استمارة لحذف الحساب.

وبعد قيام المستخدم بإرسال هذه الاستمارة يظل الحساب في حالة التعطيل لمدة أسبوعين، حيث يتم التراجع عن حذف الحساب إذا قام المستخدم بتسجيل الدخول في شبكة التواصل الاجتماعي لمرة واحدة خلال هذه الفترة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق