اعلانات

AD (728x90)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأعضاء

الأكثر قراءة

Follow us on facebook

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Blogger templates

300x250 AD TOP

Latest News

الأربعاء، 21 يناير 2015

التسميات:

حل مشكلة WhatsApp+



 WhatsApp+

نزيل نسخة واتس اب الرسمية وحل مشكلة توقف وحظر واتس اب بلس Whatsapp plus


واجه عدد كبير من المستخدمين لبرنامج واتس اب بلس مشكلة توقف وتعطل البرنامج عن العمل خلال الساعات الماضية وحظر الرقم لمدة 24 ساعة دون السماح باستخدام التطبيق واتخذت إدارة الواتس اب هذا القرار بعد ان حذرت الجميع من استخدام البرنامج في عدد من المرات لكن للأسف تجاهل معظم وغالبية المستخدمين للتوجيهات الصادرة بعد إستخدام التطبيق البديل المسمى “Watsapp plus” حيث أوضحت شركة الواتس اب ان التطبيق الأخر لا علاقة له بالشركة ولا يوجد أي اتفاق بينهم مع الجهة المشغلة للبرنامج وأكدت أن باستخدامك لبرنامج واتس اب بلس ترسل ملفاتك إلى طرف ثالث والواتس اب لا يتحمل مسؤولية اي اختراق للخصوصية او استخدام الملفات التي تقوم بإرسالها .

ومنذ يوم أمس الثلاثاء وصلت العديد من الشكاوى وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بتوقف برنامج واتس اب عن العمل بسبب تعرضهم للحظر من قبل إدارة الواتس اب الذي تملكه شركة الفيس بوك وأكد عدد منهم أنه حاول حذف البرنامج والعودة للبرنامج الأساسي لكن لا جدوى من التغيير قبل الانتظار حتي تنتهي فترة الحظر المفروضة علي المستخدم.

وننصح الجميع من يستخدم برنامج واتس اب بلس ان يقوم بحذف البرنامج والعودة لاستخدام التطبيق والبرنامج الرسمي الذي نرفق لكم رابطه أسفل الخبر حتي لا تتعرض للإيقاف والعقوبة من الشركة بسبب استخدامك للواتس اب بلس whatsapp plus + .
ومن جانبها أعلنت شركة واتس اب عن تحديث البرنامج الأساسي إلى نسخة جديدة محسنة مع تحسين جودة وسرعة الارسال وإضافة تحسينات رائعة في البرنامج ومنها خاصية تعطيل أخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية أسرع وأقوى من السابق.

ويمكن أيضا للمستخدم إخفاء الصورة الشخصية لمن أراد أن يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل وأضافت أيضا العديد من الخلفيات التي تستطيع استخدامها مع الأشخاص الذي تريد التحدث إليهم.

يمكّن البرنامج مستخدميه من إرسال معلومات سواء كانت وسائط ، رسائل صوتية ، رسائل مرئية وكذلك الصور. والترجمة الحرفية للكلمة تعني ما الجديد .



0 التعليقات:

إرسال تعليق